| 3 التعليقات ]
بسم الله الرحمن الرحيم

قالب ادسنس الاحترافي معرب

موضوع اليوم عن أول قالب من تعريبي وسميته ' قالب ادسنس الاحترافي ' نظرا لجمال توزيع اعلانات ادسنس فيه فهو يتلائم مع ادسنس بشكل جيد.

مميزات قالب ادسنس الاحترافي.
  • سريع وخفيف جدا لدرجه ان لا تكاد تشعر به
  • مريح للعين ويتألف من اللون الازرق والاسود
  • يتلائم بشكل جيد جدا مع اعلانات ادسنس للمدونات الربحيه وغيرها
  • جاهز لاعلانات جوجل ادسنس مباشره
 صوره لقالب ادسنس الاحترافي .



في انتظار سماع ارائكم ونقدكم للقالب و ارائكم لتحسين تطويري للقالب علما بأنه أول تعريب وتطوير لي لقوالب البلوجر
دمتم في رعايه الله .. ^_^

3 التعليقات

Unknown يقول... @ 18 يناير 2013 في 12:27 ص

الله ينور عليك ياصاحبي والله تستاهل الف لايك وووووووواصل تسلم ايدك علي التغيرات الى في قالب مدونتك :D وانا ال كنت معطلك ^_^ :D

lonely يقول... @ 18 يناير 2013 في 6:43 م

:D منور يا عبدو ياحبي وتسلم لكلامك الحلو ده , وبعدين معطلني في ايه بس ده احنا دافنينه سوا قصدي بدأناه سوا O.o

غير معرف يقول... @ 30 مارس 2013 في 1:43 م

السلام عليكم ..اخي الفاضل
ممكن بس سؤال
الواضح انكم على علم جيد بالمدونات
انا في سياق الدخول الى هذا العالم عالم المدونات المجانيه ,,ولكن ينقصني بعض التوجيهات للبدء في كتابه التدوينات ومن ثم القبول باذن الله من الادنسس
ولكن سؤالي قبل القبول لادنسس يجب ان تكون المواضيع منسقه وانا اريد مثل تنسيق المواضيع اللتي تتطرحها ولكن كيف ذالك ؟ممكن تساعدونا ..ولكم جزيل الشكر

إرسال تعليق